دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-05-19

كريستيانو رونالدو ينقل أسطول سياراته الفاخرة من تورين ويثير الشكوك

الرأي نيوز :
 

شائعات كثيرة انتشرت في الأونة الأخيرة حول رحيل أفضل لاعب كرة قدم في العالم البراتغالي، كريستيانو رونالدو عن فريقه الإيطالي يوفنتوس، بعد موسم كارثي في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، واحتمالية عدم الانهاء في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للبطولة الأوروبية، وانتشر يوم أمس فيديو قد يؤكد هذه الأخبار ويزيد من احتمالات الرحيل.

هل يودّع كريستيانو السيدة العجوز؟


تُظهر لقطات فيديو رونالدو وهو يشرف على فريق من الأشخاص يقومون بتحميل سيارته فيراري F12 TDF إلى الشاحنة، تتبعها سيارة تبدو مرسيدس كوبيه سوداء، ثم شاحنة من نوع مرسيدس G63 براوس، والتي كانت هدية عيد ميلاده من صديقته جورجينا رودريجيز. وتمت هذه العملية برمتها تحت جنح الظلام، مما يجعلها أكثر ريبة.

شركة النقل التي قامت بهذه العملية تحمل اسم Rodo Cagro ومقرّها في مسقط رأس اللاعب البرتغالي لشبونة. ومع ذلك، فإن الاحتمالات ضئيلة للغاية لأن  يعود رونالدو إلى وطنه ويلعب مع سبورتينج خاصة أنه لا زال في قمة عطائه ويحرز أرقاماً كبيرة.

أسطول سيارات كريستيانو رونالدو

بوجاتي شيرون كريستيانو

لن نغوص بمستقبل كريستيانو وسوف نخص كلامنا اليوم عن أسطول سياراته:

 

 
 
يملك كريستيانو رونالدو أُسطولاً هائلاً من السيارات الفاخرة والخارقة أيضاً، والذي يتضمّن أكثر من 20 سيارة تصل قيمتها إلى 170 مليون دولار، أبرزها:
  •    

    بنتلي

    كونتيننتال سبيد جي تي

  •  بقيمة 215,000$، تصل سرعتها القصوى إلى 330 كلم في الساعة، وتتسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.4 ثوان.

  • ماكلارين سينا 500  بقيمة 1.4 مليون دولار، وتأتي مع محركِ V8 مدعوما بمحرك مزدوج التيربو، الذي ينتج قوة قدرها 800 حصان.

  • بوجاتي شيرون بقيمة ثلاثة ملايين دولار، والتي تتسارعَ  من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال أقل من ثانيتين ونصف. 

  • كوينجسيج CCX 11 بقيمة 500,000$، التي تبلغ سرعتها القصوى 402 كلم في الساعة بفضل محرّك V8 مزوّد بشاحن توربيني. ​​​​​​

عدد المشاهدات : ( 3128 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .